العودة   منتديات الكعبة الإسلامية > الأعمال والموضوعات الحصرية الخاصة بشبكة الكعبة الاسلامية > الرقية الشرعية

الرقية الشرعية جميع الاعمال من رفع الموقع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إثبات أن السحر واقع وحقيقة الجوهرة المصونة الرقية الشرعية 4 11-21-2012 02:10 AM
جولة في عالم السحر مسلم التونسي الخطب والدروس والمحاضرات الإسلامية 1 05-10-2012 06:43 PM
السحر أخطاره و طرق علاجه مسلم التونسي الخطب والدروس والمحاضرات الإسلامية 0 07-01-2011 10:32 AM
التحذير من السحر و التعوذ منه مسلم التونسي الخطب والدروس والمحاضرات الإسلامية 0 04-30-2011 04:47 AM
اتقاء خطر السحر أبوعمر السلفى المنتدى العام 2 01-23-2011 10:43 PM

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-2013, 08:34 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 31991
المشاركات: 96
بمعدل : 0.04 يوميا
التقييم: 15
صابر السلفي is on a distinguished road


المنتدى : الرقية الشرعية
افتراضي السحر المأكول و المشروب

ليس من السهل الحكم على شخص ما بأنه مسحور لأن أعراض السحر قريبة جدا من أعراض الحسد ،
وتتشابه مع أعراض المس بسبب وجود شيطان السحر في الغالب ،
ولكن سوف أذكر أعراضا هي في الغالب أقرب للسحر من غيرها من الأمراض الأخرى . 1)

أعراض المس ( لوجود شيطان السحر) في غالبية أنواع السحر.

2) تغير مفاجئ في طباع المسحور من الحب إلى الكراهية ومن الصحة إلى المرض ومن العبادة إلى المعصية ومن الفرح والسرور إلى الحزن والضيق ومن الحلم إلى الغضب وإلى غير ذلك من أوامر السحر وتفلت الشياطين .
3) المسحور يكون في الغالب سريع الغضب والانفعال .
4) تزداد الحالة أو يتنقل المرض عند القراءة أو بعدها .
5) يشعر المسحور وكأنه مدفوعٌ بقول أو فعل بغير إرادته ، وغالباً ما يندم على ما فعل.
6) آلام في الأرحام .
7) آلام في أسفل الظهر .
8) يُرى في عيني المسحور بريقا زائداً وملحوظا وغالبا ما تجده لا يستطيع تركيز النظر في عين الراقي وقت الرقية ولكنة يميل بالنظر الى أعلى وإلى أسفل ( هذه الملاحظة ذُكرت في كتاب دليل المعالجين والصواب أنها تنطبق في الغالب على من به سحر مأكول أو مشروب أو مشموم وبلغت عقد السحر الى العينين ، أو كان هناك حضور جزئي على عين المسحور ، ولعلي أكون مخطئاً ولكن هذا ما ظهر لي من خلال المتابعة) .
9) رائحة كريهة تخرج من فم أو من جلدة الرأس أو من الأرحام أو من جسد المسحور عموما وهذه الرائحة يشمها المريض وغيره ومهما اجتهد في غسل جسده بالشامبو والصابون فإن الرائحة تعود في نفس اليوم خصوصا عندما يعرق جسده ، وهذا يحصل في بعض حالات السحر المأكول والمشروب وليس كل الحالات .

بعض الأعراض التي تحصل للمسحور وقت القراءة يشترك المحسود والمسحور في معظم هذه الاعراض والفرق ان التاثر يكون عند آيات السحر أشد والدعاء على السحرة .
× الضيق الشديد والضجر من القراءة .
× يجهش المريض بالبكاء ويتعجب المريض نفسه من هذا البكاء .
× الاستسلام للنوم بسبب القرين .
× قد يحصل للمريض انتفاخاً ملحوظاً في وجهه أو في بطنه .
× غالبا لا يظهر الجني بسرعة كما هو عليه الحال في المس.
× قد تظهر تشنجات ولاسيما في الأطراف وعلى العينين .
× لا يستجيب للقراءة والعلاج بسرعة ( أيضا بعض حالات العين لا تستجيب للعلاج بسرعة ).
× وقت الرقية ينظر إلى الراقي بسخرية وربما ضحك المصاب دون إرادة منه .

إن السحرة لعنهم الله في الغالب يرسلون إلى المسحور الشياطين المتمردة حيث أنهم أكثر قوة وتحملا وعناداً خصوصاً عند بداية العلاج ، فتجد خادم السحر يكمن وقت القراءة ولا يتحرك ولا يتسبب في أي أمر من شانه الاستدلال على وجوده داخل جسم المسحور ، حتى يظن الراقي أن الإنسان الذي أمامه ليس به سحر ولا حتى مس، فيتوقف المسحور عن القراءة ومتابعة العلاج ، أو بعد القراءة على المسحور تظهر أعراض العين فيكون تركيز العلاج على العين حتى تنتهي أعراضها ثم يتوقف عن العلاج ،
ومن الملاحظ أن بعض من بهم سحر تسرع إليهم العين بل هم عُرضة للعين والمس أكثر من غيرهم لأن أجسادهم مكشوفة ، وحيث أن العين من السبل التي تقترن بها الشياطين بالإنسان ، لذا فإن الشياطين كثيراً ما تتسلط على المسحور من خلالها ، ويتأثر بعض المسحورين من آيات الحسد عند الرقية لأنه قد يكون مصاباً بالحسد المقرون بالمس ، وإن السحر في الغالب لا يعمله إلا الحسدة من خبيثي وخبيثات الإنس:

كل العداوات قد ترجى مودتها *** إلا عداوة من عاداك عن حسدِ وتجد بعض شياطين السحر تتأثر من آيان العين والحسد لأن بعض شياطين السحر تستقبل العين حتى تتسلط على المسحور وتنكل به ، فيكون الشيطان خادماً للسحر وخادماً لعين الحاسد في آن واحد ،

وكم أعجب من بعض الرقاة الذين يشخصون المرض من أول جلسة ، حتى إن بعضهم يقول إذا كان المسحور في بطنه سحر فسوف يتقيأه عند القراءة ، وإن كان به مس فسوف يصرع .. ومن به مس لا يستطيع أن يقرأ آية الكرسي أكثر من ثلاث مرات .. ويقول آخر الذي به مس لابد أن يتخبط عند القراءة عليه ويستشهد بقوله تعالى: } الّذِينَ يَأْكُلُونَ الرّبَا لاَ يَقُومُونَ إِلاّ كَمَا يَقُومُ الّذِي يَتَخَبّطُهُ الشّيْطَانُ مِنَ الْمَسّ { ، وهذه أقوال عارية من الصحة فمن الشياطين من يتحمل وقت القراءة في بداية العلاج وربما احترق في مكانه ولم يحضر وذلك بسبب ضعفه أو عدم تمكنه من جسد المصاب ،

ومن السحر ما يكون مصحوبا بالجن الموكل به فيمنع خروج السحر من الفم ، وأعرف من يقرأ سورة البقرة كاملة في جلسة واحدة وهو مسحور وفي جسده خادماً للسحر ، وليس عند من يزعم ما سبق ذكره دليل من الكتاب والسنة ، ولكنها أمور تحصل أحيانا مع بعض المرضى ولا تحصل مع الجميع . فينبغي عدم التسرع والتريث في الحكم حتى يقرأ على المريض قراءة مركزة ولفترة أطول ، فستنجلي الحقيقة للقارئ بعد عدة جلسات وإن طالت المدة التي من خلالها تنكشف أعرض السحر أو المس الواحدة تلوى الأخرى.

أعراض السحر المأكول والمشروب:

- ألم شديد في البطن وكأنه طعن أو تقطيع بالسكاكين.
- الشعور بألم دائم في المعدة مع غثيان وتقيؤ مستمر في بداية الحالة ( ليس في كل الحالات ).
- غثيان ( يزداد وقت الرقية ) ما لم يكن السحر قديماً أو منتشرا في أنحاء الجسم. - كثرة الغازات في البطن .
- يشعر بقعقعة في البطن وقت الرقية.
- يشعر بمثل الكرة في المريء والبلعوم ساكنه أو متحركة خصوصا وقت القراءة.
- يشعر بحرارة في جوفه بل في بدنه عامة خصوصاً وقت الرقية. - خروج رائحة كريهة من المعدة ( عن طريق الفم ) تزداد وقت الرقية .
- يشعر بألم وتقطيع في بطنه وقت الرقية .
- عدم الرغبة في الأكل ( ليس في كل الحالات ).
- الإمساك المزمن ( في بعض الحالات ) .
- الألم الشديدة فترة الدورة ( عند النساء ) .
- ضعف الرؤية ( البصر ) ، وربما ترى في عينيه بريقاً غامض يتدفق كأنه إشعاع مغناطيسي .
- قد يرى أمام عينيه شعراً أو حبالاً معقدة أو ملفوفة ولو كان مغمض العينين ، هذا غالبا مايكون في السحر المأكول والمشروب .
- المسحور بهذا النوع من السحر ينزعج عندما يلمسه أحد خصوصا في المواضع التي يكثر فيه السحر في جسده .
- ومن علامات السحر المأكول والمشروب الشعور بالضيق عند التنفس ، ويسمع له أحيانا فحيح عند الشهيق والزفير وهو أشبه ما يكون بالشخص المصاب بالربو .
- ومن علامات السحر المأكول والمشروب سواد الوجـه خصوصاً وقت الرقية فإذا ما استفرغ السحر أشرق لونه واستنار وجهه.
روي عن عميرة بن شكير أنه قال: كنا مع سنان بن سلمة بالبحرين، فأُتيَ بساحرة، فأمر بها، فألقيت في الماء فطفت، فأمر بصلبها فنحتنا جذعاً. فجاء زوجها كأنه سفود محترق فقال: (مرها فلتطلق عني) فقال لها: أطلقي عنه. فقالت: نعم، ائتوني بباب وغزل. فقعدت على الباب، وجعلت ترقي في الغزل وتعقد، فارتفع الباب، فأخذنا يميناً وشمالاً، فلم نقدر عليها." تأويل مختلف الحديث لابن قتيبة- حديث مقطوع " السفود: بوزن التنور ، وهي الحديدة التي يشوى بها اللحم . ذكر ابن كثير في البداية والنهاية عن ابن أبى الدنيا " كتاب مكائد الشيطان" أن رجلا من أهل الشام من أمراء معاوية غضب ذات ليلة على ابنه فأخرجه من منزله فخرج الغلام لا يدرى أين يذهب فجلس وراء الباب من خارج فنام ساعة ثم استيقظ وبابه يخمشه هر أسود برى فخرج إليه الهر الذي في منزلهم فقال له البرى ويحك افتح فقال لا أستطيع فقال ويحك ائتني بشيء أتبلغ به فإني جائع وأنا تعبان هذا أوان مجيء من الكوفة وقد حدث الليلة حدث عظيم قتل على بن أبى طالب قال فقال له الهر الأهلي والله إنه ليس هاهنا شىء إلا وقد ذكروا اسم الله عليه غير سفود كانوا يشوون عليه اللحم فقال ائتني به فجاء به فجعل يلحسه حتى اخذ حاجته وانصرف وذلك بمرأى من الغلام ومسمع فقام إلى الباب فطرقة فخرج إليه أبوه فقال من فقال له افتح فقال ويحك مالك فقال افتح ففتح فقص عليه خبر ما رأى فقال له ويحك أمنام هذا قال لا والله قال ويحك أفأصابك جنون بعدى قال لا والله ولكن الأمر كما وصفت لك فاذهب إلى معاوية الآن فاتخذ عنده بما قلت لك فذهب الرجل فاستأذن على معاوية فأخبره خبر ما ذكر له ولده فأرخوا ذلك عندهم قبل مجيء البرد " البريد " ولما جاءت البرد وجدوا ما أخبروهم به مطابقا لما كان أخبر به أبو الغلام .
- يشتكي المسحور بالمأكول والمشروب بآلام في أسفل الظـهر في منطقة العجز والعصعص ولعل ذلك بسبب وجود السحر في المستقيم ( القولون ).
- في حالة السحر المأكول أو المشروب ، عند انتفاخ اليد أو الرجل أو ظهور البقع الزرقاء ووجود الألم فيها ، فيه إشارة على هيجان السحر في ذلك العضو.
- وقت الرقية يرى المريض فجأة في مخيلته بريقاً مفاجئاً أشبه ما يكون بمجموعة نجوم متلألئة ، وهذا يعني أن سحرا في مخيلته قد أحرقه الله وهو الغالب على الظن، أو شيطاناً تحرك بصورة سريعة في عصب عينيه .
- كثرة التمخط من الأنف والبزاق من الفم وقت الرقية فيه دليل على وجود السحر أو الحسد في مقدمة الرأس ( الدماغ ) والجيوب الأنفية .
- تجد أحياناً بعض من به سحر مأكول أو مشروب يكثر من فرك فروة رأسه أو يمسح مسحا خفيفا على جوانب رأسه ، وفيه ذلك دليل على وصول عقد السحر إلى الرأس.
- يذكر أكثر من شخص ممن يعانون من سحر في بطونهم أنهم يشعرون بمثل الكرة تنفجر في بطونهم وقت القراءة وبعدها يخرج السحر .
- ومن علامات السحر المأكول الخمول والثقل في البدن خصوصاً على الأكتاف والخفة بعد الإستفراغ .
- الموضع الذي يشعر به المسحور بألم غالبا ما يكون مكان عقد السحر في الجسد. لا يسلم بهذه الأعراض ولكنها تحصل مع بعض من بهم سحر مأكول أو مشروب وهي قريبة جدا للمصاب بالحسد ، وشيطان السحر يتعمد اضلال الراقي بتنوع الاعراض ، فأرى عدم الإستعجال في التشخيص حتى تجتمع كل المعطيات التي تدل عليه .

السحر تحـَرُكَ السحر ( هيجان السحر ):

السحر المأكول والمشروب من أشد أنواع السحر تأثيرا على المسحور ، والسحر عندما يستقر في الجسد يكون له سكون ودرجة تأثير معينة ، ولكن عندما يُراد إبطاله بإذن الله تعالى بالرقية أو بالأعشاب أو غير ذلك يتبيغ ( يهيج ) السحر ويكون في أعلى درجات التأثير ، ومثال ذلك لو أتينا بكمية من الجَمر وتركناه فترة من الزمن فإنه سرعان ما يغطيه الرماد والحرارة الصادرة منه تكون أقل بعد سكونه ، فإذا ما حركنا هذا الجمر ونفخنا عنه الرماد فإن حرارته تشتد ، كذلك السحر عندما يتحرك بالقرأة والنفث وغير ذلك من الطرق الأخرى فإنه يؤثر على المسحور بالتعب فترة من الزمن ، جاء في أحد روايات سحر الرسول صلى الله عليه وسلم ، أن سحره كان في جف طَلْعِ نخلة ذكر وفيه مشط الرسول صلى الله عليه وسلم مع مراطة رأسه وتمثال من شمع على صورة الرسول صلى الله عليه وسلم وفيه إبرٌ مغروزة ، وفي الجف أيضا وترٌ فيه إحدى عشرة عقدة وجاء في الحديث أنه كان لا ينزع إبرة ( يعني من التمثال ) إلا وجد لها ألما ، ثم يجد بعد ذلك راحة . وأحيانا تكون الزيادة بسبب تفلت شيطان السحر بسبب تأثره من الرقية ( ردة فعل ) .

هل الأعشاب تبطل السحر الخارجي ؟: الأعشاب لا تؤثر في ابطال السحر الخارجي مهما كانت قوتها ولكنها قد تؤثر من بعد اذن الله تعالى على اضعاف خادم السحر فيخبر عن مكان السحر . نقلاً عن لقط المرجان في علاج العين والسحر والجان اعراض السحر, السحر المأكول والمشروب, أعشاب تبطل السحر ************************************************** ********* أفضل طريقة للإستفراغ:
قراءة الرقية العامة وآيات السحر وآيات الحرق والعذاب على واحد لتر زيت زيتون ثم يشرب منه ثلاث كؤوس متوسطة وبعده مباشرة الإستماع لرقية السحر للشيخ عبد الله الخليفي الموجودة على الموقع.

الطريقة الثانية اقوى وأشد: نفس الطريقة الأولى إلا انه يقرأ على 10 لتر ماء مضاف إليه نصف كلغ ملح بحري طبيعي ثم يشرب منه ثلاث كؤوس كبيرة ويغتسل به وبعده مباشرة الإستماع لرقية السحر والمس للشيخ عبد الله الخليفي يفعل ذلك لمدة ثلاث أيام أو أكثر حسب الحاجة وبعد إنتهاء هذه المدة يقرأ سورة البقرة والرقية الشرعية الشاملة يوميا يقرأ على كمية من ماء زمزم سورة البقرة مع النفث ويشرب منه يوميا يقرأ سورة البقرة على زيت زيتون مضاف إليه مسك أسود ويدهن به قبل النوم يوميا يطبق هذا البرنامج لمدة 6 أشهر فقط وإن شاء الله تعالى يتم الشفاء بإذنه تعالى ********************************************

خذ على بركة الله ورقة بيضاء ليس فيها سطور واكتب هذه الا يات..

*** وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ(117)فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ(118)فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِينَ(119)وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ(120)قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِينَ(121)رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ(122)

— ***- فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ(81)وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ(82) ***

- وَقُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا(81)

— *** - وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولاَ إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنْ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ(102)

*** (أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثًا وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لَا تُرْجَعُونَ * فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ‏)‏ *** {بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ }[الأنبياء:18]

*** وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَل فَجَعَلْنَاهُ هَبَاء مَنْثُورًا

واية الكرسي واول 15 اية من سورة الصافات واول عشر ايات من سورة البروج تقرا 7 مرات فقط وتقرا ايات الابطال عدد 41 مرة وتشرب من الماء 7 ايام على الريق و تمسح جسدك من هذا الماء خارج الحمام والماء المتبقى لا ترمية فى الحمام او الحوض تكتبهم في الورقة وتستحم بهم مدة سبعة ايام والشرب منهم ايضا وذالك على الريق ومن الشروط المستوجبة هى ان لا تصب الماء داخل الحمام .

هذه الوصفة إثق بها في علاج أغلب حالات السحر المأكول والمشروب وطبعا هذه الطريقة لا يتم وصفها فور بدئ العلاج بل بعد جلستين أو ثلاث بحسب تقدير الراق لتفاعل المصاب والمس مع الرقية وعندها يقدر بأمر الله أفضل وقت مناسب لوصف هذه الوصفه ************************************************** ******

قبل أن نعرج بكم إلى العلاج الشرعي وفق الكتاب والسنة ، لابد من التذكير ببعض الأمور المهمة وهي على النحو التالي :
أ - لابد من الاعتقاد الجازم بأن الشفاء بيد الله وحده ، وأن ما نقوم به إنما هو أسباب ، فقد ابتلانا الله عز وجل بالأمراض والأسقام وأمرنا جل في علاه بأن نتخذ الأسباب لطلب الشفاء منه سبحانه وتعالى..
ب - عدم التهاون في العلاج ، فإن ذلك يؤدي إلى عدم حصول المراد ت - الصبر واحتساب الأجر عند الله ، والله لا يضيع أجر المحسنين...
ج - مدة العلاج غير محددة فكل بإذن الله تعالى ، فعلى المريض أن يتابع البرنامج العلاجي إلى أن يأتي الله بالشفاء...

البرنامج العلاجي : لعلاج السحر المأكول والمشروب أو ما يسمى بالتوكال هناك عدة طرق، يختار المريض أيسرها ، وهي كالتالي :

الطريقة الأولى : المقادير : غرام من الريحان. غرام من الورد. غرام من ورقة سيدنا موسى ( ورقة الغار عند أهل الشام).. طريقة الاستخدام :تؤخذ هذه الأعشاب وتنقى جيدا بماء عادي ( غير ساخن ، وغير بارد ) ثم توضع في مقدار 3 لترات ونصف من الماء ، ثم توضع على النار حتى يتغير لون وطعم الماء . بعد ذلك يوضع ليبرد ويصفى ويشرب المريض هذا الماء حتى يستفرغ ما في بطنه - إذا شرب المريض ولم يحس بالقيء يمكنه الاستعانة بأصبعه ليغلب على نفسه القيء - يُنصح عند الاستفراغ وضع عصابة على الرأس..
ويُنصح أخذ 7 تمرات وملعقة عسل مقروء فيها بعد عملية الاستفراغ.

. موانع الاستعمال : - الذين يعانون من قرحة في المعدة.. - الذين يعانون من عسر في الهضم.. - الذين يعانون من البواسير.. - المرأة الحامل لا تستعمل الاستفراغ لشدة ذلك على الجنين.. - الأطفال الصغار لا يستفرغ لشدة ذلك عليه..

الطريقة الثانية : المقادير : غرام من الزعتر .. غرام من الشيح.. غرام من العرعار.. غرام من الخزامة.. طريقة الاستخدام :تؤخذ هذه الأعشاب وتنقى جيدا بماء عادي ( غير ساخن ، وغير بارد ) ثم توضع في مقدار 4 لترات ونصف من الماء ، ثم توضع على النار حتى يتغير لون وطعم الماء . بعد ذلك يوضع ليبرد ويصفى ويشرب المريض هذا الماء حتى يستفرغ ما في بطنه - إذا شرب المريض ولم يحس بالقيء يمكنه الاستعانة بأصبعه ليغلب على نفسه القيء - يُنصح عند الاستفراغ وضع عصابة على الرأس.. ويُنصح أخذ 7 تمرات وملعقة عسل مقروء فيها بعد عملية الاستفراغ..

موانع الاستعمال : - الذين يعانون من قرحة في المعدة.. - الذين يعانون من عسر في الهضم.. - الذين يعانون من البواسير.. - المرأة الحامل لا تستعمل الاستفراغ لشدة ذلك على الجنين.. - الأطفال الصغار لا يستفرغ لشدة ذلك عليه..

الطريقة الثالثة : المقادير : ماء القرآن ( ماء مقروء فيه آيات السحر وآيات العذاب )... طريقة الاستخدام : يأخذ المريض قنينة بها ماء عادي ، ثم يقرب فمه منها ، و يقرأ آيات السحر وآيات العذاب ، ويشربه على الريق ، حتى يتقيأ.. قد يستعين بأصبعه بعد شُرب الماء إذا لم يتيسر له الاستفراغ .. ويُنصح أخذ 7 تمرات وملعقة عسل مقروء فيها بعد عملية الاستفراغ.. وكذلك وضع عصابة على الرأس أثناء الاستفراغ.. طبعا هناك إختلاف في المسميات و التعريفات لسحر التوكال فهناك من يجعل التوكال قسمين : الأول : هو السحر المشروب و المأكول عن طريق الإنس و الثاني : هو السحر المشروب و المأكول عن طريق الجن و هناك من يسمى هذا النوع من السحر بالسحر المنفوخ **********************************

المحافظة على أذكار الصباح والمساء والأذكار النبوية التي وردت في الأثر الصحيح عن نبينا الأمين صلى الله عليه وسلم وهي موجودة في كتيب حصن المُسلم للقحطاني و كتيب صحيح الأذكار للألباني الإغتسال بالماء المرقي مُضافا إليه ثلاث ملاعق من السدر المطحون أو فنجان من ماء الورد الإدهان ليلاً عند النوم بزيت السمسم المرقي الحجامة مرة كل شهر على هذه المواضع ويمكن للمُصاب أن يقسمها على يومين أو ثلاثة : الأخدعين ، الكاهل ، فم المعدة وأسفلها تحت السُرة مباشرة ، أسفل الظهر ، بين لوحي الكتف ، ظهر القدم ، وبطة الساق ووسط الرأس والقمحدوة أخذ ملعقة من العسل المرقي- نصف كيلو - الممزوج بثلاث ملاعق من حبة البركة غير المطحونة على الريق أو قبل النوم - وبالنسبة لمرضى السكر فعليهم بسؤال أهل العلم بالطب قبل البدء باستخدام العسل بالطريقة المذكورة وذلك لتحديد الجرعات المناسبة والتي لا تضر بمريض السكر قيام الليل في الثلث الأخير منه والإلحاح على الله بالدعاء لكشف هذا الضر صيام النافلة يوم الإثنين والخميس أو صيام داوود عليه السلام ألا وهو صيام يوم وفطر يوم أو صيام ثلاثة أيام من كل شهر الإكثار من الصدقات في السر والعلن وبر الوالدين وصلة الأرحام وإطعام المساكين والسعي على الأرامل والأيتام والقول الحسن والبسمة في وجه إخواننا المُسلمين وعدم التسلط على خلق الله بالقول أو الفعل فهذا من الظلم والظلم ظلمات يوم القيامة الذهاب إلى راقي شرعي مرة أو مرتين في الأسبوع ليقرأ عليك ما تيسر من كتاب الله النقطة الأخيرة وهي من أهم النقاط ألا وهي إستخدام السنا مكي أو الراوند لإخراج ما في جوف المعدة من سحر مأكول أو مشروب وهي بيت القصيد، فالسنا عُشبة تُغلى وتشرب كالشاي تماما مرة كل أسبوع على الريق وتستخدم أسبوعين ثم يأخذ المريض أُسبوعا كنوع من الراحة وهكذا حتى تخرج مادة السحر أما بالنسبة للراوند فيأخذ المريض حبة بحجم حبة البُن مرة كل أسبوع على الريق لمُدة أسبوعين ثم يأخذ أسبوعا يرتاح فيه وهكذا حتى تخرج مادة السحر الخبيثة

تنبيه : الآيات التي تُقرأ على الماء والزيت والعسل هي : الفاتحة ، آية الكرسي ، آخر آيتين من سورة البقرة بدءاً من آمن الرسول حتى تُختم سورة البقرة ، الإخلاص ، الفلق ، الناس هذا ما تيسر والله أعلى وأعلم ************************************

السحر المأكول والمشروب / اختبر نفسك / الأعراض / العلاج بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وحده وبعد :
السحر المأكول والمشروب هو : سحر ينفثه الساحر في ماء أو يكتب طلسمه بمادة وتذاب هذه المادة في ماء ويوضع للمراد سحره في طعامه أو شرابه ما هي ألوان هذا السحر : الغالب في السحر أنه يكتب بالزعفران فيكون لونه أما أحمر أو أصفر ويوضع في عصير مثلاً له نفس اللون

ما هو طعم هذا السحر : طعم هذا السحر يشعر فيه شاربه بأن فيه نكهة عطرية أو مرارة ولكن المشكلة أنه يكمل شربه بإحسان الظن في المضيف أين يمكث هذا السحر : اختلف الرقاة في مكوث هذا السحر من عدمه 1- قال بعضهم : أنه يحفظ في البطن بواسطة خادم السحر الذي هو موكل بالسحر في بدن المريض 2- وقال بعضهم : بل ينتشر في الدم وتبقى منه جزئية تُحفظ في البطن والجمع بين القولين : هو القول الثاني : لأنه يغير في المزاج كثير بعكس بقية أنواع السحر الأخرى ، ويبقى العلم عند الله تبارك وتعالى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ما هي أعراض السحر المأكول والمشروب : 1
- انتفاخ شديد في فم المعدة
2- الشعور بتحجر ( مثل الكرة الصغيرة ) متحجرة في أعلى فم المعدة
3- كثرة التشجؤ : التكريع
4- الشعور بحرارة في البدن بين فترة وأخرى
5- كثرة البصاق بطريقة غير عادية خاصة عند سماع القرآن الكريم
6- مرارة في الحلق 7- تغير رائحة الفم إلى رائحة كريهة جداً
8- تغير كبير في المزاج إلى المطلوب في السحر
9- الإمساك المزمن
10- كثرة الرياح وخروج الرياح بقوة أثناء الوضوء وسماع القرآن
11- الاستفراغ عند سماع القرآن الكريم
12- التجشؤ المستمر عند سماع القرآن الكريم
13- آلام مبرحة بالبطن أثناء سماع القرآن الكريم
14- التهاب مستمر في المعدة
15- الشعور الدائم بالتقيؤ خاصة عند شم الروائح الطيبة
16- الصداع المزمن الذي لا يجدي معه دواء

تشابه أعراض السحر المأكول والمشروب مع القولون العصبي أكثر الأعراض المذكورة أعلاه تتشابه مع مرض العصر القولون العصبي وحتى نقرق بين القولون العصبي والسحر المشروب :

هو أن السحر المشروب تنشط أعراضه وتزداد مع سماع القرآن الكريم بينما القولون العصبي يهدأ – لأن القولون العصبي عامله الأساسي النفسية فإذا هدأت وقفت الالام اختبار لمعرفة إصابة الانسان بسحر مأكول أو مشروب

اذا شككت بأنك شارب سحر أو أكلته : احضر كأس ماء وأقرأ فيه آية الكرسي 7 مرات – وقول الله تعالى ( قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين ) 7 مرات واشربها – كرر هذه العملية 3 مرات يومياً فإذا كان هناك سحراً فسوف تعصر بطنك عصراً شديداً وربما تتقيأ هل كل استفراغ يعتبر سحراً ؟ ليس كل استفراغ يعتبر سحراً فقد مرت علينا حالات سابقاً عند مزاولتنا الرقية – فكانت تتقيأ – ومنهم مصاب بعين ومنهم مصاب بسحر ويتقيؤن عند سماع القرآن ولكن نستطيع حصرها : بأن المريض إذا تأثر بآيات السحر وصاحبه استفراغ فهنا يمكن القول بأنه سحر مأكول أو مشروب – وأما إن كان لا يتأثر بآيات السحر فهذا غير مسحور – والله أعلم كيفية شكل السحر عند الاستفراغ السحر عند الاستفراغ يكون به رائحة عفن شديدة وعلى شكل كتل ويشبه في رائحته المضاد الحيوي وله مرارة عظيمة وكأنما استفرغ جيفة

علاج السحر المأكول والمشروب : علاجه يكون كالتالي :

السماع أو القراءة : 1- يستمع يومياً أو يقرأ سورة البقرة 2- سورة الفلق مكررة لمدة ساعة 3- آيات إبطال السحر لمدة ساعة 4- الاستمرار وعدم الانقطاع الشرب وهذا مهم جداً : يكتب بالزعفران أو يقرأ على ماء الايات التالية : 1- الفاتحة 2- الكرسي 3- قول الله تعالى ( قال موسى ما جئتم به السحر إن الله يبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون 4- قول الله تعالى ( يخرج من بطونها شراب مختلف ألوانه ) 5- سورة الزلزلة 6- سورة الكافرون 7- المعوذتين مهم جدا جدا مع ملاحظة : شرب هذا الماء على الريق يومياً بمقدار لترين ( يعني قارورة ماء كبيرة ) ويجاهد نفسه ويستطيع أن يرتاح نصف ساعة ويشرب وهكذا حتى ينتهي من كامل القارورة مع ملاحظة : ألا يأكل أو يشرب شيء أثناء أو بعد شرب هذا الماء إلا بعد ساعتين كاملتين

*** والعلاج بشرب الماء المقروء عليه أو المكتوب بالزعفران هو أقوى علاج بإذن الله تعالى لدفع السحر المشروب مع رقية علاج السحر وبقية العلاجات الاغتسال : احضر سطل ماء متوسط الحجم واضف له الاتي : 1- قبضة سدر مطحون 2- قبضة ملح خشن 3- كاستين متوسطة الحجم خل تفاح من الأصلي 4- أضف خمس كاسات ماء مقروء عليه آيات إبطال السحر والكرسي والكافرون والزلزلة والمعوذتين اخلط هذه الأشياء في سطل الماء واستحم بها يومياً ولا تقطع ولا يوم حتى يشفيك الله ******************************************** الرقية مسموعة http://freemp3x.com/%D8%B1%D9%82%D9%...-download.html ************************************************** ***

طريقه اخراج السحر الماكول والمشروب من المعدة

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفية شرب زيت الزيتون المرقي لأخراج السحر الماكول او المشروب من المعدة ونسأل الله تعالى ان يجعل علاجك سهلا ,, فلا سهلا إلا ما سهله الله فبإمكانك القضاء على هذا البلاء في وقت وجيز ولا تحتاج الى الاطباء فعليك ان تحضر وعاء كبير فيه زيت زيتون وتقرأ عليه الرقية الشرعيةويكون فمك قريب الزيت حتى ترى حركة الهواء الذي يخرج من فمك على الزيت ويعمل موجات وتنفث فيه بعد انتهاء من كل ايات سوف تشرب الزيت لتتقيئه ولمدة ثلاثة ايام وكل يوم او كل جلسة تشرب 3 اكواب مثال ..

فإذا اردت شرب الزيت ,, تشرب قبله كأس حليب ابيض دافئ ( كأس كبيروليس استكانة شاي ) وبعد خمسة دقائق تشرب الكأس الاول من الزيت ( كأس كبير بحجم كوب الحليبوليس استكانة الشاي ) بعد ثلاث دقائق ضع اصبعك في فمك وتقيئ الزيت حاول ان تحرك اصبعك داخل مؤخرة فمك حتى تهيج نفسك للتقيئ فإذا رايت نفسك تتقيئ واصل التحريك حتى يسهل خروجه ولا تتوقف من تحريك الاصبع حتى تعتقد خرج الكأس الاول في البداية سوف تجدها صعبة ولكن بالهمة والعزم سوف يسهل ولا تنسى وانت تتقيئ ان تدعو الله ان لا سهل الا ماجعله الله سهلا وتجعل خروج الاسحار سهلا الان عليك بالكأس الثاني والثالث نفس الطريقة ونفس 3 دقايق كأس الحليب فقط واحد في البداية ولا تكرره ولكن باليوم الثاني كرر نفس العملية بالحليب و3 اكواب من الزيت واليوم الثالث كذلك حتى يسهل عليك التقيئ وخروج الزيت ,, تكون في وضعية السجود تقريبا ,, تضع أمامك سلة المهملات وفيها كيس وانت جالس ومنحني ورأس قريب من السلة ومتكئ على يد وباليد الاخرة في فمك وبعد ذلك فإذا خرج السحر سوف تشعر بتغير وتحرر سوف يخرج السحر من جوفك مع الزيت على اشكال مختلفة زلال البيض دم الصمغ الشفاف رغوة قطع شحم قطع لونها اسود واشياء أخرى لم تأكلها في يومك هذا ----------------------------------------

كيفية استفراغ الزيت من جوف المريض سنعرض طريقة وكيفية الاستفراغ أو التقيؤ , إذا أراد الشخص المصاب أن يستفرغ الزيت المرقي الذي شربه حتى يُخرج السحر من جوفه .. شفاكم الله وعافاكم لا شك أن عملية الاستفراغ , عملية متعبة ومخيفة لكثير من الناس (!) أحياناً يكون الشخص ذا همة عالية ويشرب الزيت المرقي ومن ثم يفشل في تقيؤه (!) فيترك الأمر على حاله ويهرب من راقٍ إلى راقٍ آخر يطلب أسهل السبل لإخراج السحر (!) عملية الاستفراغ عملية سهلة إذا عُرفت مداخلها ، ولن يأخذ الأمر أكثر من نصف دقيقة لتهيج المعدة للتحضير لعملية قذف ما فيها من الزيت والمادة السحرية ودقيقة لقذف ما كُنت ترجوه وتسعى إليه ,, فالعملية دقيقة ونصف فقط (!) الخطوات .. أن تجهز سلة المهملات وتضع فيها كيس بلاستيك , بالإضافة إلى كيس آخر – احتياطاً –وسوف تحتاجه لا حقاً ولا تنسَ علبة المحارم الورقية بقربك لا تلبس ملابس واسعة حتى لا تدخل بينك وبين سلة المهملات أثناء الاستفراغ باسم الله نبدأ .. بعد غسل يديك , أنت الآن جاهز لعملية الاستفراغ والزيت في جوفك ينتظر أوامرك للخروج حاول أن تأخذ وضعية السجود ووجهك تقريبا يغطى فتحة سلة المهملات ويكون جسمك في وضع الانحناء حتى يساعد على خروج السوائل من جوفك ارتكز على يدك اليسرى حتى لا تقع واستخدم إصبعين من أصابع يدك اليمنى في إدخالهما إلى داخل حلقك وانتبه أن تجرح نفسك لأن هنا المنطقة رقيقة وحساسة ابدأ الآن وحرك أصابعك بعملية دائريةمستمرة وسوف تتهيج معدتك فلا تتوقف (!) فالعملية كتشغيل سيارة الباردة , لا ترفع يدك عن المفتاح إلا وقد دار محركها (!) لذا واصل التحريك , سوف تهيج المعدة أول مرة وأنت تواصل التحريك ثم تنتفض معدتك وأنت لا تتوقف عن الحركة ثم .. تقذف المعدة أول قذيفة (!) لا تتوقف عن الحركة حتى لا تبدأ من الصفر مرة ثانية ملاحظة .. لا تُخرج اصابعك من فمك ولو سال عليها القي ّّ!!! واصل ,,, ثم واصل حركة الاصابع حتى تنتهي من العملية بأكماها وهو خروج كل الزيت هذا هو مربط الفرس (!) واصل التحريك , وسوف تقذف المعدة الكمية المتوسطة من الزيت لا تتوقف من التحريك , سوف تقذف المعدة كمية كبيرة من الزيت وإذا واصلت التحريك سوف تقذف الكمية الأخيرة وتكون قليلة مع شي من الطعام هنا (!) تكون قد أصبت الهدف (!) فعملية المتابعة والمواصلة هي أهم في موضوع التقيؤ فقد قمت بتجربتها على نفسي لمدة أربعة أيام لأعرف كيف يكون شعور المريض وكيف يمكن أن يسلك أسهل الطرق في العلاج (!) شفاكم الله وعافاكم وأبعد عنكم السحر والسحرة ملاحظة.. تنبيه !! من لم تكن همته عالية على تطبيق هذا البرنامج ,, الافضل أن لا يشرب الزيت إلا والراقي على رأسه وذلك حتى لا يتكاسل ويترك الزيت في جوفه ,, ملاحظة ,, لا أنصح الحامل بهذه الطريقة 0 شرب الزيت وتقيئه !! فإذا خرج السحر سوف تشعر بتغير وتحرر وعليك بأستماع الرقية الصوتية رقية المس - اختار ما يناسبك من الاصوات رقية السحر رقية الحريق ايات طرد الشيطان ايات الشفاء والسكينة بداية الاستماع وهو اليوم الاول قبل شرب الزيت ولمدة 7 ايام تستمع لهذه الرقية اسأل الله العلي القدير في هذه الايام المباركة ان يشفيكم ويعافيكم ***************************************

الخلطة السرية لخروج السحر الماكول او المشروب خلال 6 ساعات فقط

بسم الله الرحمن الرحيم ان الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لانبيا بعده وبعد اخوانى واخواتى اليوم اضع لك فائده سهله جدا في تحضيرها ولكن اقسم باالذى رفع السماء بلا عمد انها من اقوى اعمالى وتجاربي وهى للاخراج السحر الماكول والمشروب خلال فتره لاتتجاوز 6 ساعات فقط لاغير .

اولا/ تحمل الرقيه الشرعيه المبينه تحت هذا الرابط على سطح مكتب جهازك وتحفظها باسم ( رقية السحر الشديده ) ومن ثم تحضر سماعات الكمبيوتر الخاصه بالاذنين الكبيره ذات الصوت العالي جدا .

ثانيا / تذهب الى محل العطارين وتحضر الاغراض الاتيه :

- 1- ملى ثلاث ملاعق الاكل من العسل الصافي . 2- ملى ثلاث ملاعق من زيت الزيتون . 3- ملى ملعقة الاكل مرتين من ورق السدر المطحون . 4- ملى ملعقة الاكل مرتين من ماء الورد . 5- ملى ملعقة الاكل مرتين عن عشبة العصفر .

طريقة التحضير قبل الاستخدام بليله واحده اى بعد ان تحضر الاغراض وترغب استخدام الخلطه يجب عليك عندما ياذن المغرب تحضر اناء صغير وتضع بداخله ملى كاس الماء مرتين من الماء النظيف ثم تضيف اليها كامل كمية ورق السدر المطحون الذى احضرتها وهى ملى ملعقة الاكل مرتين ثم تضيف عشبة العصفر وهى ملى ملعقة الاكل مرتين . بعد ذلك تحركه جيدا بالملعقه . وبعد ذلك تقفل عليه وتتركه حتى صباح اليوم الثاني .

طريقة الاستخدام . عندما ياذن الفجر مباشره تقوم من النوم وتتوضى ثم تحضر الاناء الصغير الذى فيه عشبة العصفر + عشبة ورق السدر وتصفيه جيدا في اناء صغير اخر . بعد ذلك تضعه على النار وتتركة حتى يغلى جيدا . ثم تنزله من على النار وتضعه في كاس فارغ كبير . بعد ذلك تضيف اليه ملى ملعقة الاكل 3 مرات من العسل . وتحركه جيدا . ثم تضيف اليه ايضا ملى ملعقة الاكل 3 مرات من زيت الزيتون ثم تحركة جيدا . ثم تضيف اليه ملى ملعقة الاكل مرتين من ماء الورد ثم تحركة جيداً . بعد ذلك تاخذه معك للغرفه وبعد ان تصلى الفجر مباشره تمسك الكاس بيدك اليمنى وتقراء عليه الرقيه المبينه ادناه كامله كما هى بالضبط .

وبعد الانتهاء من قراء رقية السحر المبنه ادناه كامله . تسترخى على ظهرك على السرير ثم تسمع رقيه السحر الشديده كامله بواسطه سماعات الاذنين وبصوت عالى جداً . وعلى الفور مباشره بعد الانتهاء من سماع رقية السحر الشديده . مباشره تشرب كامل الخلطه التى بالكاس دقعه واحده . ( بشرط ان تشربها على الرئق ) ولاتاكل او تشرب بعدها اى شى لمدة لاتقل عن ساعه واحده .

وهذى هى السور والايات التى يجب عليك ان تقراءها على الخلطه قبل ان تشربها في صباح اليوم الثاني . أعوذ بالله من الشيطان الرجيم من همزه ونفثه ونفخه

1- بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ * الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ * الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ * مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ * إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ * اهدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ ( مكرر 3 مرات ) ثم تنفث على الخلطه
2- وَاتَّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَـكِنَّ الشَّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولاَ إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ ( مكرر 3 مرات ) ثم تنفث على الخلطه .
3- وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَتَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُواْ آمَنَّا بِرِبِّ الْعَالَمِينَ * رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ ( مكرر 3 مرات ) ثم تنفث على الخلطه .
4- وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ * فَلَمَّا جَاء السَّحَرَةُ قَالَ لَهُم مُّوسَى أَلْقُواْ مَا أَنتُم مُّلْقُونَ * فَلَمَّا أَلْقَواْ قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ( مكرر 3 مرات ) ثم تنفث على الخلطه .
5- قَالُوايَا مُوسَى إِمَّا أَن تُلْقِيَ وَإِمَّا أَن نَّكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى * قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى * فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُّوسَى * قُلْنَا لَا تَخَفْ إِنَّكَ أَنتَ الْأَعْلَى * وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى * فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سُجَّداً قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ هَارُونَ وَمُوسَى ( مكرر 3 مرات ) ثم تنفث على الخلطه .
6- وَقُلْ جَاء الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقاً ( مكرر 3 مرات ) ثم تنفث على الخلطه .
7- وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاء مَّنثُوراً ( مكرر 3 مرات ) ثم تنفث على الخلطه .

ملاحظات هامه جدا
1- يجب على من يرغب استخدام هذى الخلطه ان ينام في الليل قبل استخدامها جيدا .
2- يجب على من يستخدم هذى الخلطه ان لايغادر المنزل اطلاقا من اول مايشرب الخلطه حتى وقت غروب الشمس من نفس اليوم .
3- يجب على من يستخدم هذى الخلط عدم النوم في النهار اطلاقا .. مع الاكثار جيدا الحركه في المنزل .
4- يجب على المراءة الحامل عدم استخدم هذا الخلطه .
5- يجب على الفتاه او المراءة عدم استخدامها الا وهى على طهاره تامه من العذر الشرعي .

جمعها لكم أخيكم
صابر السلفي


كلمات البحث

الأعمال والموضوعات الحصرية الخاصة بشبكة الكعبة الاسلامية | الأعضاء الجدد والتهانى والترحيبات-قوانين الشبكة | انتاج شبكة الكعبة من الاسطوانات الاسلامية | المنتدى العام | قسم الكعبة المشرفة | صور الكعبة | فيديو الكعبة | يوتيوب الكعبة | الكعبة | القسم الشرعى | القرأن الكريم | منتدى الحديث وعلومه | منتدى سيد الخلق عليه الصلاة والسلام | قصص الأنبياء والرسل | شخصيات اسلامية | منتدى العقيدة الإسلامية | منتدى الفقه وأصوله | منتدى الإعجاز العلمي | المكتبة الإسلامية | قسم التلاوات القرأنية | المصاحف الكاملة | التلاوات القرأنية | الصوتيات والمرئيات والاسطوانات الاسلامية | الخطب والدروس والمحاضرات الإسلامية | المرئيات الاسلامية | الأناشيد و الادعية الإسلامية الصوتية والمرئية | قسم الاسطوانات الاسلامية | قسم التعليم المصرى | منتدى المرحلة الاعدادية | منتدى المرحلة الثانوية | اسطوانات وزارة التربية والتعليم المصرية برابط الموقع | منتدى البحوث العلميه | القسم التقنى | منتدى برامج الكمبيوتر العامة | منتدى الجوال الاسلامي | الاقسام الادارية | قسم المشرفين | قسم طلبات الاشراف | الأستفسارات والإقتراحات | قسم فتاوى العلماء | قسم الاخبار | السياحة والسفر | منتدى التصاميم والصور والبطاقات الإسلامية | موضوعات تحت النظر والدراسة | الكتب الالكترونية الاسلامية | الكتب بصيغة وورد و pdf | البرامج الاسلامية | الدروس و الشروحات العلمية | طرائف وعجائب | نافذه على مكة المكرمة | نافذة على المدينة المنورة | الحج والعمره | أخبار المنتدى | مكتبة المصاحف الكامله بصيغه mp3 برابط واحد خاص بشبكة الكعبة الاسلامية | ثانية ابتدائى | ثالثة ابتدائى | رابعة ابتدائى | خامسة ابتدائى | سادسة ابتدائى | اولى اعدادى | ثانية اعدادى | ثالثة اعدادى | أولى ثانوى | الثانى الثانوى | الثالث الثانوى | المواد المشتركة للمرحلتين | شئون تعليمية | ورشة الموضوعات | منتدى أخبار التعليم-المعلم-المعلم المساعد | لا تنشرها | القسم العام | المصاحف الكاملة لقراء أرض الكنانة | المصاحف الكامة لقراء الحرمين وجزيرة العرب | المصاحف الكاملة لقراء الشمال الافريقى | المصاحف الكاملة لقراء الشام والعراق | قسم التلاوات الخاشعة والمؤثره والسور المنفرده | مصاحف كامله للجوال برابط واحد | تراث علماء المسلمين | مصاحف كامله تحميل باعلى جوده بصيغة flac | المصاحف الغير كامله | المصاحف المجوده | قسم شهر رمضان المعظم | منتدى الأسرة المسلمة | قسم فنون المطبخ | قسم الديكور والاثاث المنزلى والاعمال اليدويه | منتدى عالم أدم وحواء | قسم عالم الطفل | منتدى الطب البديل وطب الاعشاب | ملتقى الأسرة والمجتمع | ملتقى الأخوات | صاله النقاش الحى للمواضيع العامه | الرقية الشرعية | مرئيات قناة الرحمة | مرئيات قناة الناس | مرئيات قناة الحكمة | مرئيات قناة الخليجية | مرئيات قناة الأمة | مرئيات قناة صفا | مرئيات قناة المجد | مرئيات باقى القنوات | منتدى نتائج الامتحانات | الفيزياء-مواد مشتركه | الكيمياء-مواد مشتركة | الأحياء-مواد مشتركة | الجغرافيا-مواد مشتركة | التاريخ-مواد مشتركة | الفلسفة والمنطق-مواد مشتركة | اللغة العربية | اللغة الانجليزية | اللغة الفرنسية | رياضه (1) | اللغة العربية | اللغة الانجليزية | رياضه (2) | مواد المجموعة العلمية | مصاحف كاملة بصيغة flac | مصاحف كاملة بتقنية التورنت | منتدى التعليم الأزهرى | شخصيات تاريخية | المصاحف المترجمة الى لغات أخرى | المصاحف المكتملة للحرم النبوي و المكي | مصاحف الحرم المكي | مصاحف الحرم المدني | حمل و استمع الى السورة التي تريد بصوت العديد من القراء | multi user detected | تحميل مصاحف كاملة بتقنية التورنت | لطائف ورقائق | الصف الثانى الثانوى نظام جديد | تراث الشيخ محمد متولى الشعراوى | تراث الشيخ المحدث محمد ناصر الدين الألباني | تراث الشيخ محمد بن صالح العثيمين | الحفلات المجودة و التسجيلات الخارجية لكبار القراء | دروس الحرمين الشريفين | تعليم أحكام التجويد | أولى ابتدائى | الترم الاول | الترم الثانى | اللغة العربية | اللغة العربية | اللغة الانجليزية | اللغة الانجليزية | اللغة الفرنسية والالمانية | اللغة الفرنسية والالمانية | الحساب | الحساب | الدين الاسلامي | الدين الاسلامي | منتدى رياض الأطفال | (Kindergarten /K.g) رياض الأطفال | منتدى اسطوانات وزارة التربية والتعليم المصرية بتقنية التورنت | اسطوانات وزارة التربية والتعليم المصرية بتقنية التورنت | القرآن الكريم كاملا بمقطع واحد mp3 | قسم الشيخ محمد العريفى | قسم معلمى اللغة الانجليزية | الترم الأول | اللغة العربية ترم اول | اللغة الانجليزية الترم الأول | الرياضيات الترم الاول | اللغة الفرنسية والالمانية الترم الأول | الدين الاسلامى الترم الأول | الترم الثانى | الدين الاسلامى الترم الثانى | اللغة الفرنسية والالمانية الترم الثانى | الرياضيات الترم الثانى | اللغة الانجليزية الترم الثانى | اللغة العربية الترم الثانى | الترم الأول | اللغة العربية ترم اول | اللغة الانجليزية الترم الأول | الرياضيات الترم الاول | اللغة الفرنسية والالمانية الترم الأول | الدين الاسلامى الترم الأول | الترم الثانى | اللغة العربية الترم الثانى | اللغة الانجليزية الترم الثانى | الرياضيات الترم الثانى | اللغة الفرنسية والالمانية الترم الثانى | الدين الاسلامى الترم الثانى | الترم الأول | اللغة العربية ترم اول | اللغة الانجليزية الترم الأول | اللغة الفرنسية والالمانية الترم الأول | الرياضيات الترم الاول | العلوم الترم الأول | الدراسات الاجتماعية الترم الأول | الدين الاسلامى الترم الأول | الترم الثانى | اللغة العربية الترم الثانى | اللغة الانجليزية الترم الثانى | الرياضيات الترم الثانى | اللغة الفرنسية والالمانية الترم الثانى | العلوم الترم الثانى | الدراسات الاجتماعية الترم الثانى | الدين الاسلامى الترم الثانى | الترم الأول | اللغة العربية خامسة ابتدائى ترم أول | اللغة الانجليزية خامسة ابتدائى الترم الأول | الرياضيات خامسة ابتدائى الترم الاول | العلوم خامسة ابتدائى الترم الأول | الدراسات الاجتماعية خامسة ابتدائى الترم الأول | اللغة الفرنسية والالمانية خامسة ابتدائى الترم الأول | الدين الاسلامى خامسة ابتدائى الترم الأول | الترم الثانى | اللغة العربية خامسة ابتدائى الترم الثانى | اللغة الانجليزية خامسة ابتدائى الترم الثانى | الرياضيات خامسة ابتدائى الترم الثانى | العلوم خامسة ابتدائى الترم الثانى | الدراسات الاجتماعية خامسة ابتدائى الترم الثانى | اللغة الفرنسية والالمانية خامسة ابتدائى الترم الثانى | الدين الاسلامى خامسة ابتدائى الترم الثانى | الترم الأول | اللغة العربية ترم اول سادسة ابتدائى | اللغة الانجليزية الترم الأول سادسة ابتدائى | الرياضيات الترم الاول سادسة ابتدائى | العلوم الترم الأول سادسة ابتدائى | الدراسات الاجتماعية الترم الأول سادسة ابتدائى | الدين الاسلامى الترم الأول سادسة ابتدائى | الحاسب الألى والتربية الفنية الترم الاول سادسة ابتدائى | الترم الثانى | اللغة العربية الترم الثانى سادسة ابتدائى | اللغة الانجليزية الترم الثانى سادسة ابتدائى | الرياضيات الترم الثانى سادسة ابتدائى | العلوم الترم الثانى سادسة ابتدائى | الدراسات الاجتماعية الترم الثانى سادسة ابتدائى | الدين الاسلامى الترم الثانى سادسة ابتدائى | الحاسب الألى والتربية الفنية الترم الثانى سادسة ابتدائى | الترم الأول | اللغة العربية أولى اعدادى ترم اول | اللغة الانجليزية اولى اعدادى الترم الأول | اللغة الفرنسية والالمانية اولى اعدادى الترم الاول | الرياضيات اولى اعدادى الترم الاول | الدراسات الاجتماعية اولى اعدادى الترم الأول | العلوم اولى اعدادى الترم الأول | الحاسب الألى والتربية الفنية اولى اعدادى الترم الاول | الدين الاسلامى اولى اعدادى الترم الاول | الترم الثانى | اللغة العربية اولى اعدادى الترم الثانى | اللغة الانجليزية اولى اعدادى الترم الثانى | اللغة الفرنسية والالمانية اولى اعدادى الترم الثانى | الرياضيات اولى اعدادى الترم الثانى | الدراسات الاجتماعية اولى اعدادى الترم الثانى | العلوم اولى اعدادى الترم الثانى | الحاسب الألى والتربية الفنية اولى اعدادى الترم الثانى | الدين الاسلامى اولى اعدادى الترم الثانى | الترم الأول | اللغة العربية ثانية اعدادى ترم اول | اللغة الانجليزية ثانية اعدادى الترم الاول | الرياضيات ثانية اعدادى الترم الاول | الدراسات الاجتماعية ثانية اعدادى الترم الأول | العلوم ثانية اعدادى الترم الأول | اللغة الفرنسية ثانية اعدادى الترم الأول | الحاسب الألى والتربية الفنية ثانية اعدادى الترم الاول | الدين الاسلامى ثانية اعدادى الترم الأول | الترم الثانى | اللغة العربية ثانية اعدادى الترم الثانى | اللغة الانجليزية ثانية اعدادى الترم الثانى | الرياضيات ثانية اعدادى الترم الثانى | الدراسات الاجتماعية ثانية اعدادى الترم الثانى | العلوم ثانية اعدادى الترم الثانى | اللغة الفرنسية ثانية اعدادى الترم الثانى | الدين الاسلامى ثانية اعدادى الترم الثانى | الحاسب الألى والتربية الفنية ثانية اعدادى الترم الثانى | الترم الأول | اللغة العربية ثالثة اعدادى ترم اول | اللغة الانجليزية ثالثة اعدادى ترم اول | الرياضيات ثالثة اعدادى ترم اول | العلوم ثالثة اعدادى ترم اول | الدراسات الاجتماعية ثالثة اعدادى ترم اول | اللغة الفرنسية ثالثة اعدادى ترم اول | الحاسب الالى والتربية الفنية ثالثة اعدادى ترم اول | الدين الاسلامى ثالثة اعدادى ترم اول | الترم الثانى | اللغة العربية ثالثة اعدادى ترم ثانى | اللغة الانجليزية ثالثة اعدادى ترم ثانى | الرياضيات ثالثة اعدادى ترم ثانى | الدراسات الاجتماعية ثالثة اعدادى ترم ثانى | العلوم ثالثة اعدادى ترم ثانى | اللغة الفرنسية ثالثة اعدادى ترم ثانى | الحاسب الالى والتربية الفنية ثالثة اعدادى ترم ثانى | الدين الاسلامى ثالثة اعدادى ترم ثانى | الترم الأول | الترم الثانى | اللغة العربية أولى ثانوى ترم اول | اللغة الانجليزية أولى ثانوى الترم الأول | اللغة الفرنسية والالمانية أولى ثانوى الترم الأول | الرياضيات أولى ثانوى الترم الاول | اللغة العربية أولى ثانوى ترم ثانى | اللغة الانجليزية أولى ثانوى الترم الثانى | اللغة الفرنسية والالمانية اولى ثانوى الترم الثانى | الرياضيات اولى ثانوى الترم الثانى | منتدى الكتب وامتحانات السودان 2013 وجمهورية مصر العربية | منتدى المرحلة الابتدائية | قسم طلبات البرامج | سلة المحذوفات | الإعلانات الإدارية | القرأن الكريم تحميل واستماع | Paragraphs , Essays, Letters and E-mails | النحو | النصوص | القصة | القراءة | الأدب | البلاغة والتعبير | المراجعة والامتحانات | الكيمياء | الأحياء | الفيزياء | الجيولوجيا وعلوم البيئة, | الرياضه البحته, | الرياضه التطبيقية | مجموعة المواد الأدبية | الجغرافيا, | التاريخ, | علم النفس والاجتماع | الفلسفة والمنطق والمواطنه, | الختمات المرتلة و المجودة المرئية | جميع كتب المرحلة الابتدائية الحديثة ترم أول وثان 2013 - 2014 بصيغة PDF | جميع كتب المرحلة الإعدادية الحديثة ترم أول وثان 2013 – 2014 بصيغة PDF | جميع كتب المرحلة الثانوية الحديثة ترم أول وثان 2013 - 2014 بصيغة PDF | اسطوانات أولى ابتدائى | اسطوانات ثانية ابتدائى | اسطوانات ثالثة ابتدائى | اسطوانات رابعة ابتدائى | اسطوانات خامسة ابتدائى | اسطوانات سادسة ابتدائى | اسطوانات أولى اعدادى | اسطوانات ثانية اعدادى | اسطوانات ثالثة اعدادى | اسطوانات أولى ثانوى | اسطوانات ثانية ثانوى | اسطوانات ثالثة ثانوى | الحاسب الآلي للمرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة | قسم التعليم الفنى | قسم التعليم التجارى | قسم التعليم الصناعى | قسم التعليم الزراعى | تلاوات وحفلات الشيخ عبد المنعم الطوخى | قسم مدارس اللغات | قسم المرحلة الابتدائية لمدارس اللغات | قسم المرحلة الاعدادية لمدارس اللغات | قسم المرحلة الثانوية لمدارس اللغات | توزيع جميع المواد الدراسية لجميع المراحل التعليمية 2013-2014 | التلاوات النادرة والحفلات المجودة لمشاهير القراء | تلاوات وحفلات الشيخ محمد صديق المنشاوى | تلاوات وحفلات الشيخ عبد الباسط عبد الصمد | بطاقات دعوية من تصميم الموقع | قسم معلمى اللغة العربية |



ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




hgspv hglH;,g , hglav,f


توقيع :
كل خير في إتباع من سلف و كل شر في إبتداع من خلف
و مالم يكن يومئذ دينا فلن يكون اليوم دين
فالكتاب و السنة بفهم السلف طريق الحق و سفينة النجاة
http://egysalafi.blogspot.com/

https://www.facebook.com/saberalsalafi?fref=nf
https://twitter.com/alsalafih2012
عرض البوم صور صابر السلفي صابر السلفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2013, 07:44 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كبير المراقبين
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 22544
المشاركات: 7,561
بمعدل : 2.68 يوميا
التقييم: 10
NESR is on a distinguished road


كاتب الموضوع : صابر السلفي المنتدى : الرقية الشرعية
افتراضي رد: السحر المأكول و المشروب

جــــــــــــــــــزاكم الله كل خيــــــــــــــــــر


عرض البوم صور NESR NESR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-18-2014, 11:20 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 33685
المشاركات: 18
بمعدل : 0.01 يوميا
التقييم: 15
مستر/صابرالبوشي is on a distinguished road


كاتب الموضوع : صابر السلفي المنتدى : الرقية الشرعية
افتراضي رد: السحر المأكول و المشروب

اللهم اشفي كل مريض مسلم


عرض البوم صور مستر/صابرالبوشي مستر/صابرالبوشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-17-2014, 03:25 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 35263
المشاركات: 8
بمعدل : 0.00 يوميا
التقييم: 15
أيوب اسلام المغربي is on a distinguished road


كاتب الموضوع : صابر السلفي المنتدى : الرقية الشرعية
افتراضي رد: السحر المأكول و المشروب

جزاكم الله كل خير


عرض البوم صور أيوب اسلام المغربي أيوب اسلام المغربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-17-2014, 03:26 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 35263
المشاركات: 8
بمعدل : 0.00 يوميا
التقييم: 15
أيوب اسلام المغربي is on a distinguished road


كاتب الموضوع : صابر السلفي المنتدى : الرقية الشرعية
افتراضي رد: السحر المأكول و المشروب

اللهم اشفي كل مريض مسلم يارب


عرض البوم صور أيوب اسلام المغربي أيوب اسلام المغربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-18-2014, 12:11 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رئيس فريق الردود المميزة والمشجعه
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 27998
المشاركات: 2,707
بمعدل : 1.06 يوميا
التقييم: 10
اسامه الامام is on a distinguished road


كاتب الموضوع : صابر السلفي المنتدى : الرقية الشرعية
افتراضي رد: السحر المأكول و المشروب

قال سبحانه و تعالى
( وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ غ™ وَلَا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلَّا خَسَارًا )
و قال سبحانه و تعالى
( لَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآنًا أَعْجَمِيًّا لَّقَالُوا لَوْلَا فُصِّلَتْ آيَاتُهُ غ– أَأَعْجَمِيٌّ وَعَرَبِيٌّ غ— قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ غ– وَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ فِي آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى غڑ أُولَظ°ئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ )


عرض البوم صور اسامه الامام اسامه الامام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-18-2014, 12:12 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رئيس فريق الردود المميزة والمشجعه
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 27998
المشاركات: 2,707
بمعدل : 1.06 يوميا
التقييم: 10
اسامه الامام is on a distinguished road


كاتب الموضوع : صابر السلفي المنتدى : الرقية الشرعية
افتراضي رد: السحر المأكول و المشروب

قال سبحانه و تعالى
( وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ ۙ وَلَا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلَّا خَسَارًا )
و قال سبحانه و تعالى
( لَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآنًا أَعْجَمِيًّا لَّقَالُوا لَوْلَا فُصِّلَتْ آيَاتُهُ ۖ أَأَعْجَمِيٌّ وَعَرَبِيٌّ ۗ قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ ۖ وَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ فِي آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى ۚ أُولَٰئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ )


عرض البوم صور اسامه الامام اسامه الامام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 03:53 PM

أقسام المنتدى

الأعمال والموضوعات الحصرية الخاصة بشبكة الكعبة الاسلامية | الأعضاء الجدد والتهانى والترحيبات-قوانين الشبكة | انتاج شبكة الكعبة من الاسطوانات الاسلامية | المنتدى العام | قسم الكعبة المشرفة | صور الكعبة | فيديو الكعبة | يوتيوب الكعبة | الكعبة | القسم الشرعى | القرأن الكريم | منتدى الحديث وعلومه | منتدى سيد الخلق عليه الصلاة والسلام | قصص الأنبياء والرسل | شخصيات اسلامية | منتدى العقيدة الإسلامية | منتدى الفقه وأصوله | منتدى الإعجاز العلمي | المكتبة الإسلامية | قسم التلاوات القرأنية | المصاحف الكاملة | التلاوات القرأنية | الصوتيات والمرئيات والاسطوانات الاسلامية | الخطب والدروس والمحاضرات الإسلامية | المرئيات الاسلامية | الأناشيد و الادعية الإسلامية الصوتية والمرئية | قسم الاسطوانات الاسلامية | قسم التعليم المصرى | منتدى المرحلة الاعدادية | منتدى المرحلة الثانوية | اسطوانات وزارة التربية والتعليم المصرية برابط الموقع | منتدى البحوث العلميه | القسم التقنى | منتدى برامج الكمبيوتر العامة | منتدى الجوال الاسلامي | الاقسام الادارية | قسم المشرفين | قسم طلبات الاشراف | الأستفسارات والإقتراحات | قسم فتاوى العلماء | قسم الاخبار | السياحة والسفر | منتدى التصاميم والصور والبطاقات الإسلامية | موضوعات تحت النظر والدراسة | الكتب الالكترونية الاسلامية | الكتب بصيغة وورد و pdf | البرامج الاسلامية | الدروس و الشروحات العلمية | طرائف وعجائب | نافذه على مكة المكرمة | نافذة على المدينة المنورة | الحج والعمره | أخبار المنتدى | مكتبة المصاحف الكامله بصيغه mp3 برابط واحد خاص بشبكة الكعبة الاسلامية | ثانية ابتدائى | ثالثة ابتدائى | رابعة ابتدائى | خامسة ابتدائى | سادسة ابتدائى | اولى اعدادى | ثانية اعدادى | ثالثة اعدادى | أولى ثانوى | الثانى الثانوى | الثالث الثانوى | المواد المشتركة للمرحلتين | شئون تعليمية | ورشة الموضوعات | منتدى أخبار التعليم-المعلم-المعلم المساعد | لا تنشرها | القسم العام | المصاحف الكاملة لقراء أرض الكنانة | المصاحف الكامة لقراء الحرمين وجزيرة العرب | المصاحف الكاملة لقراء الشمال الافريقى | المصاحف الكاملة لقراء الشام والعراق | قسم التلاوات الخاشعة والمؤثره والسور المنفرده | مصاحف كامله للجوال برابط واحد | تراث علماء المسلمين | مصاحف كامله تحميل باعلى جوده بصيغة flac | المصاحف الغير كامله | المصاحف المجوده | قسم شهر رمضان المعظم | منتدى الأسرة المسلمة | قسم فنون المطبخ | قسم الديكور والاثاث المنزلى والاعمال اليدويه | منتدى عالم أدم وحواء | قسم عالم الطفل | منتدى الطب البديل وطب الاعشاب | ملتقى الأسرة والمجتمع | ملتقى الأخوات | صاله النقاش الحى للمواضيع العامه | الرقية الشرعية | مرئيات قناة الرحمة | مرئيات قناة الناس | مرئيات قناة الحكمة | مرئيات قناة الخليجية | مرئيات قناة الأمة | مرئيات قناة صفا | مرئيات قناة المجد | مرئيات باقى القنوات | منتدى نتائج الامتحانات | الفيزياء-مواد مشتركه | الكيمياء-مواد مشتركة | الأحياء-مواد مشتركة | الجغرافيا-مواد مشتركة | التاريخ-مواد مشتركة | الفلسفة والمنطق-مواد مشتركة | اللغة العربية | اللغة الانجليزية | اللغة الفرنسية | رياضه (1) | اللغة العربية | اللغة الانجليزية | رياضه (2) | مواد المجموعة العلمية | مصاحف كاملة بصيغة flac | مصاحف كاملة بتقنية التورنت | منتدى التعليم الأزهرى | شخصيات تاريخية | المصاحف المترجمة الى لغات أخرى | المصاحف المكتملة للحرم النبوي و المكي | مصاحف الحرم المكي | مصاحف الحرم المدني | حمل و استمع الى السورة التي تريد بصوت العديد من القراء | multi user detected | تحميل مصاحف كاملة بتقنية التورنت | لطائف ورقائق | الصف الثانى الثانوى نظام جديد | تراث الشيخ محمد متولى الشعراوى | تراث الشيخ المحدث محمد ناصر الدين الألباني | تراث الشيخ محمد بن صالح العثيمين | الحفلات المجودة و التسجيلات الخارجية لكبار القراء | دروس الحرمين الشريفين | تعليم أحكام التجويد | أولى ابتدائى | الترم الاول | الترم الثانى | اللغة العربية | اللغة العربية | اللغة الانجليزية | اللغة الانجليزية | اللغة الفرنسية والالمانية | اللغة الفرنسية والالمانية | الحساب | الحساب | الدين الاسلامي | الدين الاسلامي | منتدى رياض الأطفال | (Kindergarten /K.g) رياض الأطفال | منتدى اسطوانات وزارة التربية والتعليم المصرية بتقنية التورنت | اسطوانات وزارة التربية والتعليم المصرية بتقنية التورنت | القرآن الكريم كاملا بمقطع واحد mp3 | قسم الشيخ محمد العريفى | قسم معلمى اللغة الانجليزية | الترم الأول | اللغة العربية ترم اول | اللغة الانجليزية الترم الأول | الرياضيات الترم الاول | اللغة الفرنسية والالمانية الترم الأول | الدين الاسلامى الترم الأول | الترم الثانى | الدين الاسلامى الترم الثانى | اللغة الفرنسية والالمانية الترم الثانى | الرياضيات الترم الثانى | اللغة الانجليزية الترم الثانى | اللغة العربية الترم الثانى | الترم الأول | اللغة العربية ترم اول | اللغة الانجليزية الترم الأول | الرياضيات الترم الاول | اللغة الفرنسية والالمانية الترم الأول | الدين الاسلامى الترم الأول | الترم الثانى | اللغة العربية الترم الثانى | اللغة الانجليزية الترم الثانى | الرياضيات الترم الثانى | اللغة الفرنسية والالمانية الترم الثانى | الدين الاسلامى الترم الثانى | الترم الأول | اللغة العربية ترم اول | اللغة الانجليزية الترم الأول | اللغة الفرنسية والالمانية الترم الأول | الرياضيات الترم الاول | العلوم الترم الأول | الدراسات الاجتماعية الترم الأول | الدين الاسلامى الترم الأول | الترم الثانى | اللغة العربية الترم الثانى | اللغة الانجليزية الترم الثانى | الرياضيات الترم الثانى | اللغة الفرنسية والالمانية الترم الثانى | العلوم الترم الثانى | الدراسات الاجتماعية الترم الثانى | الدين الاسلامى الترم الثانى | الترم الأول | اللغة العربية خامسة ابتدائى ترم أول | اللغة الانجليزية خامسة ابتدائى الترم الأول | الرياضيات خامسة ابتدائى الترم الاول | العلوم خامسة ابتدائى الترم الأول | الدراسات الاجتماعية خامسة ابتدائى الترم الأول | اللغة الفرنسية والالمانية خامسة ابتدائى الترم الأول | الدين الاسلامى خامسة ابتدائى الترم الأول | الترم الثانى | اللغة العربية خامسة ابتدائى الترم الثانى | اللغة الانجليزية خامسة ابتدائى الترم الثانى | الرياضيات خامسة ابتدائى الترم الثانى | العلوم خامسة ابتدائى الترم الثانى | الدراسات الاجتماعية خامسة ابتدائى الترم الثانى | اللغة الفرنسية والالمانية خامسة ابتدائى الترم الثانى | الدين الاسلامى خامسة ابتدائى الترم الثانى | الترم الأول | اللغة العربية ترم اول سادسة ابتدائى | اللغة الانجليزية الترم الأول سادسة ابتدائى | الرياضيات الترم الاول سادسة ابتدائى | العلوم الترم الأول سادسة ابتدائى | الدراسات الاجتماعية الترم الأول سادسة ابتدائى | الدين الاسلامى الترم الأول سادسة ابتدائى | الحاسب الألى والتربية الفنية الترم الاول سادسة ابتدائى | الترم الثانى | اللغة العربية الترم الثانى سادسة ابتدائى | اللغة الانجليزية الترم الثانى سادسة ابتدائى | الرياضيات الترم الثانى سادسة ابتدائى | العلوم الترم الثانى سادسة ابتدائى | الدراسات الاجتماعية الترم الثانى سادسة ابتدائى | الدين الاسلامى الترم الثانى سادسة ابتدائى | الحاسب الألى والتربية الفنية الترم الثانى سادسة ابتدائى | الترم الأول | اللغة العربية أولى اعدادى ترم اول | اللغة الانجليزية اولى اعدادى الترم الأول | اللغة الفرنسية والالمانية اولى اعدادى الترم الاول | الرياضيات اولى اعدادى الترم الاول | الدراسات الاجتماعية اولى اعدادى الترم الأول | العلوم اولى اعدادى الترم الأول | الحاسب الألى والتربية الفنية اولى اعدادى الترم الاول | الدين الاسلامى اولى اعدادى الترم الاول | الترم الثانى | اللغة العربية اولى اعدادى الترم الثانى | اللغة الانجليزية اولى اعدادى الترم الثانى | اللغة الفرنسية والالمانية اولى اعدادى الترم الثانى | الرياضيات اولى اعدادى الترم الثانى | الدراسات الاجتماعية اولى اعدادى الترم الثانى | العلوم اولى اعدادى الترم الثانى | الحاسب الألى والتربية الفنية اولى اعدادى الترم الثانى | الدين الاسلامى اولى اعدادى الترم الثانى | الترم الأول | اللغة العربية ثانية اعدادى ترم اول | اللغة الانجليزية ثانية اعدادى الترم الاول | الرياضيات ثانية اعدادى الترم الاول | الدراسات الاجتماعية ثانية اعدادى الترم الأول | العلوم ثانية اعدادى الترم الأول | اللغة الفرنسية ثانية اعدادى الترم الأول | الحاسب الألى والتربية الفنية ثانية اعدادى الترم الاول | الدين الاسلامى ثانية اعدادى الترم الأول | الترم الثانى | اللغة العربية ثانية اعدادى الترم الثانى | اللغة الانجليزية ثانية اعدادى الترم الثانى | الرياضيات ثانية اعدادى الترم الثانى | الدراسات الاجتماعية ثانية اعدادى الترم الثانى | العلوم ثانية اعدادى الترم الثانى | اللغة الفرنسية ثانية اعدادى الترم الثانى | الدين الاسلامى ثانية اعدادى الترم الثانى | الحاسب الألى والتربية الفنية ثانية اعدادى الترم الثانى | الترم الأول | اللغة العربية ثالثة اعدادى ترم اول | اللغة الانجليزية ثالثة اعدادى ترم اول | الرياضيات ثالثة اعدادى ترم اول | العلوم ثالثة اعدادى ترم اول | الدراسات الاجتماعية ثالثة اعدادى ترم اول | اللغة الفرنسية ثالثة اعدادى ترم اول | الحاسب الالى والتربية الفنية ثالثة اعدادى ترم اول | الدين الاسلامى ثالثة اعدادى ترم اول | الترم الثانى | اللغة العربية ثالثة اعدادى ترم ثانى | اللغة الانجليزية ثالثة اعدادى ترم ثانى | الرياضيات ثالثة اعدادى ترم ثانى | الدراسات الاجتماعية ثالثة اعدادى ترم ثانى | العلوم ثالثة اعدادى ترم ثانى | اللغة الفرنسية ثالثة اعدادى ترم ثانى | الحاسب الالى والتربية الفنية ثالثة اعدادى ترم ثانى | الدين الاسلامى ثالثة اعدادى ترم ثانى | الترم الأول | الترم الثانى | اللغة العربية أولى ثانوى ترم اول | اللغة الانجليزية أولى ثانوى الترم الأول | اللغة الفرنسية والالمانية أولى ثانوى الترم الأول | الرياضيات أولى ثانوى الترم الاول | اللغة العربية أولى ثانوى ترم ثانى | اللغة الانجليزية أولى ثانوى الترم الثانى | اللغة الفرنسية والالمانية اولى ثانوى الترم الثانى | الرياضيات اولى ثانوى الترم الثانى | منتدى الكتب وامتحانات السودان 2013 وجمهورية مصر العربية | منتدى المرحلة الابتدائية | قسم طلبات البرامج | سلة المحذوفات | الإعلانات الإدارية | القرأن الكريم تحميل واستماع | Paragraphs , Essays, Letters and E-mails | النحو | النصوص | القصة | القراءة | الأدب | البلاغة والتعبير | المراجعة والامتحانات | الكيمياء | الأحياء | الفيزياء | الجيولوجيا وعلوم البيئة, | الرياضه البحته, | الرياضه التطبيقية | مجموعة المواد الأدبية | الجغرافيا, | التاريخ, | علم النفس والاجتماع | الفلسفة والمنطق والمواطنه, | الختمات المرتلة و المجودة المرئية | جميع كتب المرحلة الابتدائية الحديثة ترم أول وثان 2013 - 2014 بصيغة PDF | جميع كتب المرحلة الإعدادية الحديثة ترم أول وثان 2013 – 2014 بصيغة PDF | جميع كتب المرحلة الثانوية الحديثة ترم أول وثان 2013 - 2014 بصيغة PDF | اسطوانات أولى ابتدائى | اسطوانات ثانية ابتدائى | اسطوانات ثالثة ابتدائى | اسطوانات رابعة ابتدائى | اسطوانات خامسة ابتدائى | اسطوانات سادسة ابتدائى | اسطوانات أولى اعدادى | اسطوانات ثانية اعدادى | اسطوانات ثالثة اعدادى | اسطوانات أولى ثانوى | اسطوانات ثانية ثانوى | اسطوانات ثالثة ثانوى | الحاسب الآلي للمرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة | قسم التعليم الفنى | قسم التعليم التجارى | قسم التعليم الصناعى | قسم التعليم الزراعى | تلاوات وحفلات الشيخ عبد المنعم الطوخى | قسم مدارس اللغات | قسم المرحلة الابتدائية لمدارس اللغات | قسم المرحلة الاعدادية لمدارس اللغات | قسم المرحلة الثانوية لمدارس اللغات | توزيع جميع المواد الدراسية لجميع المراحل التعليمية 2013-2014 | التلاوات النادرة والحفلات المجودة لمشاهير القراء | تلاوات وحفلات الشيخ محمد صديق المنشاوى | تلاوات وحفلات الشيخ عبد الباسط عبد الصمد | بطاقات دعوية من تصميم الموقع | قسم معلمى اللغة العربية |



هذا المنتدى محمي بشركة سنة هوست Sunna Host©

جميع الحقوق محفوظة للمسلمين بشرط الإشارة لشبكة الكعبة الإسلامية
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
 
>>> شارك موقع شبكة الكعبة مع أصدقائك على الفايسبوك والدال على الخير كفاعله <<<
facebook share islamic

إضغط هنا للمشاركة


هل أعجبك هذا المحتوى ؟